بمناسبة يوم الصحة العالمي كلية إنعاش الأسرة والإغاثة الطبية تنظم يوماً طبياً

11 نيسان 2016 – كلية إنعاش الأسرة – العلاقات العامة

كلية إنعاش الأسرة والإغاثة الطبية تنظم يوماً طبياً مجانياً

 

نظمت كلية إنعاش الأسرة فعاليات اليوم الطبي المجاني الثالث تزامنا مع يوم الصحة العالمي وذلك بالتعاون مع الإغاثة الطبية الفلسطينية، مركز التيتي للبصريات، الاتحاد العام الفلسطيني لطلبة طب الأسنان، عدد من طالبات كلية التغذية (جامعة بيرزيت).

 

وعقدت فعاليات الافتتاح بحضور رئيسة جمعية إنعاش الاسرة السيدة فريدة العمد وأعضاء من الهيئتين الإدارية والاستشارية وأمين عام المبادرة الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي، بالإضافة إلى موظفي وموظفات جمعية إنعاش الأسرة وأطفال روضة الجمعية وفتيات منزل الفتاة الفلسطينية (منزل الأيتام).

 

وقد اشتمل هذا اليوم على إجراء فحوصات السكري، الضغط، الوزن والطول، فحص العيون، فحص الدم وإجراء فحوصات للأسنان بالإضافة الى عيادتي الطب عام والنسائية.

 

وقالت عميد كلية إنعاش الاسرة الاستاذة مارلين نوح أن تنظيم هذا اليوم بشكل دوري يهدف إلى زيادة الوعي بأهمية إجراء الفحوصات الطبية وبالتالي الحد من الامراض المزمنة المنشرة في فلسطين.

 

من ناحيتها شكرت رئيسة الجمعية طاقم الكلية على تنظيم هذا اليوم المتميز، وأكدت أن إنعاش الأسرة تهدف دوما إلى تعزيز قدرات الطالبات وإخراجهن إلى سوق العمل ككادر طبي مهني مؤهل ومتميز.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *